تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
بمتابعة سمو محافظ جدة اللجنة الإشرافية لجائزة جدة للإبداع تستعرض أرقام المتقدمين للجائزة
بمتابعة سمو محافظ جدة اللجنة الإشرافية لجائزة جدة للإبداع تستعرض أرقام المتقدمين للجائزة
​​
كشفت اللجنة الإشرافية لجائزة جدة للإبداع ١٤٤٠هـ عن آخر أرقام المتقدمين للجائزة بمجالاتها الستة والزوار للموقع الالكتروني تزامنا مع الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس اللجنة العليا للجائزة للحفل الختامي وإعلان وتتويج الفائزين في ١٤ / ٠٦ / ١٤٤٠هـ .

حيث أشارت اللجنة إلى أن عدد زوار الموقع بلغ (46140) زائرا بينما زار صفحة التسجيل (7246) زائرا.
وعن أرقام المبادرات طبقا لمجالات الجائزة الستة فقد استقبل الموقع الالكتروني (16) مبادرة في مجال القدوة في الحج والعمرة بينما اُستقبِلت (8) مبادرات في الابداع الأمني و (39) مبادرة في الإبداع الحكومي.
وفي مبادرات الأفراد استقبل موقع الجائزة (188) مبادرة بينما حلّت (40) مبادرة اجتماعية لا ربحية على الموقع و (8) أخرى اجتماعية ربحية.
الجدير ذكره أن الجائزة تحظى برعاية ودعم ومتابعة سمو محافظ جدة وتحت شعار " كيف نكون قدوة " وتهدف إلى تحفيز المبدعين وتبنّي مبادراتهم ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع، إلى جانب تحقيق التكامل التنموي بالمحافظة واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي فيما يقوم (18) محكما من الكفاءات الوطنية وذوي الخبرة العلمية والمعرفة في مجال التحكيم لإختيار أفضل المبادرات بعد التقييم والفرز.

تحميل تطبيق محافظة جدة
البريد الإلكتروني info@jed.gov.sa
الهاتف 0126104444
© إمارة منطقة مكة المكرمة - محافظة جدة - 2019