تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
الجهات الأمنية بجدة تتابع تنفيذ منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا
الجهات الأمنية بجدة تتابع تنفيذ منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا

​تتابع مختلف الجهات الأمنية بمحافظة جدة تنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لمنع التجول في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كرونا الجديد انطلاقاً مما يوليه ـ أيده الله ـ من حرص بالغ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين .
وشملت أعمال الجهات الأمنية المشاركة ، الطرق الرئيسة ومداخل الأحياء ، ابتداءً من مساء اليوم الاثنين 28 رجب 1441هـ ، الموافق 23 مارس 2020م ، من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً وذلك على مدى"21" يوماً .
من جانبهم جسد المواطنون والمقيمون امتثالهم لتنفيذ الأمر الملكي ، وتعاونهم ببقائهم في منازلهم والالتزام بمنع التجول ، وعدم الخروج إلاّ في حالات الضرورة القصوى في الفترة التي لا يسري فيها المنع ، للمحافظة على الصحة العامة التي تعد من أوليات حكومة خادم الحرمين الشريفين –رعاها الله- لأبناء هذا الوطن والمقيمين على أرضه ، مؤكدين تأديتهم واجبهم من خلال الامتثال والبقاء في منازلهم ، وعدم تعريض أنفسهم وبلادهم لخطر تفشي هذه الجائحة .
وكانت مختلف الطرق الرئيسة وشوارع المحافظة قد شهدت خلوا من حركة السيارات والمواطنين والمقيمين ، منذ بدء ساعات المنع ما يدلل على ثقافة المجتمع وتعاملهم مع تطبيق التعليمات والاحترازات التي تسعى الدولة لتطبيقها للحد من تفشي هذه الجائحة التي تعاني منها دول العالم .

تحميل تطبيق محافظة جدة
البريد الإلكتروني info@jed.gov.sa
الهاتف 0126104444
© إمارة منطقة مكة المكرمة - محافظة جدة - 2019