SharePoint

 تويتر المحافظة

 مواقع تهمك

الأمير مشعل بن ماجد يُطلق حملة تراحم في محافظة جدة

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الرئيس الفخري للجنة تراحم، مساء اليوم, حملة " تفريج كربة " 1439هـ التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمحافظة جدة "تراحم ، وذلك بفندق أصلية بجدة.
وأعرب رئيس مجلس إدارة تراحم بمحافظة جدة صالح التركي، عن شكره لسمو محافظ جدة على رعايته الحملة الذي يعد دعما واهتماماً للعمل الاجتماعي والخيري تحقيقاً لرؤية المملكة 2030, مشيداً بما تجده اللجنة من دعم ومؤازرة في حملتها المباركة التي تسعى فيها إلى دعم النزلاء والنزيلات العاجزين عن السداد في قضايا المطالبات المالية، وأن يقضي أكبر عدد منهم ما تبقى من الشهر الكريم مع أسرهم ويشاركوا ذويهم فرحة العيد.
بعد ذلك، شاهد سموه والحضور عرضاً تعريفياً عن اللجنة وحملة تفريج كربة لعام 1438 / 1439هـ، ثم فُتح باب التبرعات والمزاد على اللوحات الفنية للنزلاء والنزيلات في السجون التي بلغت 6 ملايين ريال.
وفي ختام الحملة كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الرئيس الفخري للجنة تراحم الجهات الحكومية والداعمين للحملة بمحافظة جدة، كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة والتقطت الصور التذكارية مع الداعمين والجهات المشاركة.​

© إمارة منطقة مكة المكرمة - محافظة جدة - 2016