كلمة مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز


كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز نظير جهوده التي قدمها لمحافظة جدة، وبهذه المناسبة قال سموه الكريم في كلمته :"أشكركم يا صاحب السمو لمساندتكم وتوجيهاتكم السديدة خلال فترة عملي محافظاً لجدة.. وأشكر سموكم على تفضلكم بالتكريم بكل امتنان، ولا أملك يا صاحب الفضل إلا أن أقول "إذا كان للعطاء والتميز عنوان فإن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل هو عنوان العطاء والتميز.. نعم لسموكم الدور الأكبر في الإبداع والتمييز الناتج عن الفكر الثاقب".
وأضاف سمو الأمير مشعل بن ماجد قائلاً: "صاحب السمو.. إن كان لي شريك في هذا التكريم الذي تشرفت به اليوم، فإن الزملاء منسوبي محافظة جدة السابقين والحاليين كان لهم الدور في ذلك، فقد كانوا لي بعد الله خير معين".
واختتم، سموه كلمته قائلاً :"أدعو المولى العلي القدير أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة، سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين.. وأن يديم على مملكتنا العظيمة، نعم الأمن والأمان والتقدم والرخاء والرقي والازدهار، وأن يوفق كل الجهود المخلصة في خدمة الدين ثم المليك والوطن".