الأمير سعود بن جلوي يدشن حملة استخدمها لاتدمنها


دّشن صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي اليوم الإثنين في مقر المحافظة حملة " استخدمها لا تدمنها " بمحافظة جدة التي تنظمها جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة والهادفة لتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر إدمان التقنية وسبل علاجه بحضور معالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح بن علي التركي ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقه مكة المكرمة الأستاذ فهد بن رشيد بن رقوش .
وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها الجمعية ، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق الأهداف المنشودة .
ونوه نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المودة زهير المرحومي إلى أن الجمعية من منطلق دورها الاجتماعي حرصت على إطلاق المبادرة لاسيما وأن إدمان التقنية سواء على وسائل التواصل الاجتماعي أو الألعاب أو تصفح المواقع أو إدمان الشراء عبر الانترنت أحدث فجوة أسرية واجتماعية، وتسبب أيضاً في خلق المشاكل بسبب المزاجية والاضطراب السلوكي وتأثر الصحة العقلية الناتج عن ذلك .
وذكر المرحومي أن الحملة تستهدف كافة شرائح المجتمع بداية بالوالدين والشباب والأطفال والمختصين، وتركز أهدافها وأعمالها على توعية الأسرة بآثار الإدمان التقني وتقديم استشارات وبرامج توعوية لطرق العلاج من الإدمان التقني وكذلك مناقشة آثارها وسبل علاجها من قبل المختصين .
وقدّم مدير عام جمعية المودة المهندس محمد بن علي آل رضي شكره وتقديره لسمو الأمير سعود بن جلوي على الرعاية الكريمة وتدشين مبادرة " استخدمها لا تدمنها "
بعد ذلك كرم سموه الجهات الداعمة للحملة ، ثم التقطت الصورة التذكارية .