الأمير سعود بن جلوي يستقبل مدير تعليم جدة ومجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة والأعضاء المؤسسين لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز


استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ، محافظ جدة المُكلف بمقر المحافظة أمس الاثنين ، الدكتور سعد المسعودي مدير تعليم محافظة جدة ، ومجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة والأعضاء المؤسسين لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز .
وقد اطلع سموه على ماتم إنجازه في الجائزة في نسختها الثامنة ، وماحققته من نتائج إيجابية في النسخ السابقة ، والاستعدادات الخاصة بالاحتفال باليوم العالمي للمعلم وما سيقام في محافظة جدة من فعاليات وبرامج بالشراكة مع إدارة التعليم و جمعية المبادرات المتميزة .
وأكد سموه على أهمية دعم وتحفيز المعلمين والمعلمات، وإبراز دورهم ومكانتهم وتقديرهم في المجتمع .
يُذكر أن الجائزة هي إحدى مبادرات المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة، وتمت صياغتها بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بجدة لرفع الجانب التنافسي بين معلمي ومعلمات جدة، وإظهار التقدير الكبير من الأهالي والطلبة والطالبات والمجتمع بوجه عام لهم ومكافأة جهوده ..
فيما تسعى الجائزة عامًا بعد عام لتعزيز ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء.