الأمير سعود بن جلوي يُكرم الجهات الراعية لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز


كرم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، محافظ جدة المكلف، بمقر المحافظة يوم الاثنين ، الجهات الراعية واللجان المشاركة في جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها الثامنة 1442هـ، بحضور مدير عام تعليم جدة الدكتور سعد المسعودي، ورئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة الدكتور غسان السليمان.
وأشاد سموه بالتطور الذي تشهده الجائزة في كل سنة، مؤكداً أهمية تعزيز مكانة المعلمين والمعلمات، ودورهم في إعداد وتطوير قدرات جيل المستقبل، والإسهام في تنمية المجتمع.
من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات الدكتور غسان السليمان، أن الجائزة شهدت زيادة عدد في المشاركات هذا العام، مضيفًا أن جميع الأعمال المشاركة في الجائزة تميزت بقوة مفاهيمها وأطروحاتها، الأمر الذي صعب على لجنة التحكيم اختيار الأفضل.
وتضم لجنة التحكيم للجائزة أعضاء من تعليم جدة، وجامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة جدة، وجامعة عفت، وجامعة دار الحكمة، حيث تم اختيارهم بناء على خبرتهم العميقة والمتنوعة بمجال التعليم.
يُذكر أن الجائزة هي إحدى مبادرات المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة، وتمت صياغتها بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بجدة لرفع الجانب التنافسي بين معلمي ومعلمات جدة، وإظهار التقدير الكبير من الأهالي والطلبة والطالبات والمجتمع بوجه عام.